رئيس التحرير : مشعل العريفي

مجلة فرنسية تكشف مفاجأة غير متوقعة: "هتلر" كان مهتمًا بالقرآن.. وطالب النازيين بالبحث فيه عن هذا الأمر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد - وكالات: كشفت مجلة "لوبان" الفرنسية، مفاجأة غير متوقعة بشأن الزعيم النازي، أدولف هتلر، تتمثل في اهتمامه بالقرآن الكريم، وسبب طلبه من النازيين بالبحث فيه عن هذا الأمر.
اهتمام "هتلر" بالقرآن والمسلمين جاء ذلك ضمن قراءة نشرتها المجلة، لكتاب "المسلمون وآلة الحرب النازية"، للمؤرخ البريطاني ديفيد موتاديل، والذي ركز فيه عن أسباب اهتمام "هتلر" بالقرآن والمسلمين.
النبي المنتظر وقالت المجلة: "حسب الكتاب، كان خلف هذا المطلب، توجيه من أدولف هتلر، بهدف كسب ود مسلمي الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا لمساعدته في محاربة الحلفاء ومطاردة اليهود، من خلال الإيحاء أن هتلر هو (النبي المنتظر)".
استحالة وجود نبي بعد الرسول وأضافت: أن "خبراء (قطاع الشرق الأوسط)، أوضحوا له استحالة وجود نبي بعد الرسول محمد وفقًا لعقيدة المسلمين، ليقترحوا على هتلر الآيات التي تتحدث عن إعادة بعث النبي عيسى والأحاديث النبوية التي تتحدث عن عودته إلى الأرض في آخر الزمان لمحاربة المسيح الدجال، ومحاولة إقناع المسلمين أن هتلر هو المسيح".
أهداف حربية وذكرت المجلة، أنه تزامن إطلاق الدعاية مع وصول الجيش الألماني بقيادة الجنرار رومل في عام 1941 إلى شمال أفريقيا لمساعدة الكتائب الإيطالية المتواجدة في ليبيا في حربها ضد الجيش البريطاني.
يذكر أن "رومل" تفوق على البريطانيين في تونس وليبيا وعبر الحدود المصرية ووصل إلى عمق الصحراء الغربية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up